تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

آفاق العمل التضامني محور لقاء السفير الصحراوي بالجزائر وأعضاء المكتب السياسي لحزب أمل الجزائر

نشر في

الجزائر 01 جويلية 2018 (واص) - استقبل يوم الأحد عضو الأمانة الوطنية  السفير الصحراوي بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمار ، أعضاء من المكتب السياسي لحزب أمل الجزائر (تاج) وذلك بمقر السفارة الصحراوية بالجزائر.
اللقاء تطرق لعلاقات التضامن والتعاون التي تربط الشعب الصحراوي وحزب تجمع أمل الجزائر ، والتشاور حول آفاق العمل التضامني المشترك في أفق جملة من الأنشطة والبرامج التضامنية التي سينظمها حزب تاج بالتعاون مع السفارة الصحراوية بالجزائر.
وفي سياق آخر ، استقبل السفير الصحراوي بالجزائر عبد القادر الطالب عمار رئيس هيئة الإغاثة لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين الشيخ يحي صاري رفقة أعضاء من الجمعية  وبحضور السيدين المحجوب سيدي المستشار بوزارة العدل والشؤون الدينية الصحراوية ومحمد فاظل أهنية  مدير الصحة بالجزائر.
واستعرض الجانبان عديد المواضيع ذات الصلة بالعمل الخيري الإنساني ، وما تقدمه هذه الجمعية الإنسانية من عمل تضامني خاصة لفائدة اللاجئين الصحراويين.
السفير أشاد بالدعم والمساعدة التي مافتئت تقدمها هذه الهيئة في العديد من المناسبات للصحراويين ، كما تم التطرق خلال اللقاء إلى برامج التنسيق والتعاون التي ستعمل هيئة الإغاثة لجمعية العلماء المسلمين الجزائريين على تقديمها للشعب الصحراوي.
( واص ) 090/105.