تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

قوات الاحتلال تتدخل بعنف ضد متظاهرين صحراويين بالسمارة المحتلة

نشر في

السمارة المحتلة 29 جوان 2018 (واص) - اقدمت قوات الاحتلال المغربي بمختلف تشكيلاتها اليوم الجمعة 29  يونيو 2018 على التدخل وبشكل عنيف ضد الجماهير الصحراوية بمدينة السمارة المحتلة اثناء خروجها للتظاهر تزامنا وزيارة المبعوث الأممي " هورست كوهلر" صبيحة اليوم الى المدينة المحتلة .
وكانت قوات الاحتلال المغربي قد حاصرت المتظاهرين في الشارع العام قبل أن تتدخل ضدهم بشكل بالغ العنف مما أدى الى سقوط العشرات من المصابين في صفوف المتظاهرين تم نقل البعض منهم الى مستشفى المدينة المحتلة .
جدير بالذكر بأن قوات الاحتلال قد كثفت من تطويقها للمدن المحتلة ومحاصرتها لمنازل المواطنين الصحراويين في محاولة لمنعهم من التظاهر تزامنا وزيارة المبعوث الأممي الى الصحراء الغربية السيد " هورست كوهلر " التي استهلها يوم الأمس الخميس . (واص)
090/105.
[[{"fid":"15669","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":960,"width":540,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]