مسؤول أمانة التنظيم السياسي يشرف على تخرج دفعة من المحافظين السياسيين

الشهيد الحافظ 25 يونيو 2018 (واص) - أشرف عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة اليوم الاثنين ، على تخرج دفعة من المحافظين السياسيين

حفل تخرج الدفعة التي تلقت تكوينا على مدار خمسة أشهر ، شهد حضور كاتب الدولة للتوثيق والأمن السيد إبراهيم أحمد محمود وعدد من الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي وإطارات من وزارة الدفاع الوطني.

وفي كلمته بالمناسبة ، أهاب السيد حمة سلامة بالمتخرجين للتحلي بقيم ثورة 20 ماي ، وأشاد بالدور الذي تلعبه المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في التعبئة والتحريض ومواجهة مؤمرات العدو ، مثمنا الانتصارات التي حققتها الدولة الصحراوية على جميع المستويات.

بدوره ، استعرض مدير المتحف الوطني للمقاومة والمكلف بأمانة المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي السيد محمد أوليدة ، الدور الكبير لهذه الأخيرة والتي شكلت ينبوعا لإمداد الجيش بالإطارات الكفوأة في جميع المجالات.

وشهد الحدث تكريم المتفوقين من الدفعة وتقديم شهادات عرفان للجهات المساهمة في التكوين (المدرسة الوطنية لتكوين الأطر ، وزارة الدفاع الوطني وكتابة الدولة للتوثيق والأمن .....).

( واص ) 090/100