تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوفد الاعلامي المشارك في الملتقى الدولي للاعلام بكوبا يلتقي بعدد من وسائل الاعلام الكوبية

نشر في

هافانا (كوبا)، 22 جوان 2018 (واص) - التقى الوفد الإعلامي الصحراوي المشارك في الملتقى الدولي للاعلام بكوبا بالعديد من وسائل الإعلام الكوبية ، وذلك  لتقوية العلاقات وخلق فضاء لتبادل التجارب والخبرات.
وضمن برنامج الزيارة ، احتضنت جامعة هافانا وجامعة أمريكا اللاتينية للطب محاضرتين  حول مسيرة كفاح الشعب الصحراوي من أجل الخرية والاستقلال المحاضرات اللواتي ألقيت من طرف الصحفي الخليل محمد عبد العزيز ، بحضور ممثلين عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي، والسفير الصحراوي في كوبا ماءالعينين اتقانا،الى جانب  أساتذة و طلبة كوبيين وأجانب من بينهم طلاب صحراويين. 
 وتفاعل الحضور بطرح العديد من التساؤلات والمداخلات عن   محطات تاريخية وآخر مستجدات القضية الوطنية.
وفي السياق ذاته أكد نائب مسؤول العلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي  الكوبي الدعم اللامشروط والموقف المبدئي لدولة كوبا حكومة وشعبا للقضية  الصحراوية.
إلى ذلك شارك وفد من وزارة الإعلام الصحراوية يضم كلا من السيد عمار بولسان الأمين العام للوزارة والسيد الخليل محمد عبد العزيز مسؤول البعثة الإعلامية الدائمة  باسبانيا في النسخة الثالثة للملتقى الدولي  حول الإعلام  الذي ينعقد بباراذيرو – كوبا، تحت عنوان : الذاكرة التاريخية وحماية التراث الثقافي للإذاعة والتلفزيون العمومي . (واص)
090/105.