تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يشارك في الندوة السنوية لذكرى وزيرة الخارجية السويدية آنا ليندا

نشر في

ستوكهولهم (السويد)، 18 جوان 2018 (واص) - يشارك وفد عن اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الندوة السنوية لذكرى وزيرة الخارجية السويدية آنا ليندا، بالعاصمة السويدية ستوكهول، الى جانب العديد الوفود من مختلف دول العالم .  
الندوة التي تمتد  إلى غاية  20 من الشهر الجاري، استهلت  بكلمة ترحيبية للسيد فريدريك لينداهل ممثل مركز اولوف بالم الدولي، والمنسق مع الأحزاب السياسية في السويد. الذي رحب في كلمته بالوفود المشاركة في الندوة، مستعرضا أهم الاهداف الإستراتجية للندوة، وضرورة تبادل الخبرات والتجارب بين الوفود المشاركة ومركز اولوف بالم الدولي.
ليفتح بعدها المجال للوفود المشاركة من أجل تقديم عروضها حول الأوضاع في بلدانها و منظماتها، أين قدم الوفد الصحراوي لمحة حول اتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب و كذا اطلاع الحضور في الندوة على اخر مستجدات القضية الوطنية و الاجابة على اسئلة و استفسارات المشاركين .
للتذكير ، يشارك في هذه الندوة وفد يقوده  تحت رئاسة مسؤول العلاقات الخارجية  في اتحاد الشبيبة الصحراوية حمدي عمار مرفوقا بالسيدة غلي السالك شكاف عضو المكتب التنفيذي للإتحاد مكلفة بملف الجاليات والأرض . (واص)
090/105.