تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ولاية بوجدور : تنظيم مسابقات بين الدوائر في المدح الديني

نشر في

ولاية بوجدور 07 جوان 2018 (واص) - نظمت اليوم المديرية الجهوية للثقافة بولاية بوجدور مسابقة بين الدوائر في المدح الديني ، وذلك في إطار المسابقة الكبرى التي تنظمها وزارة الثقافة بمناسبة شهر رمضان المعظم في المديح الديني .
المسابقة التي حضرها الى جانب الحضور الشعبي المتميز و خاصة من الشباب حضرتها المجالس الجهوية و المحلية وكذا تشرفت المسابقة بحضور عضو الأمانة الوطنية والي الولاية السيدة فاطمة محمد لمين بلة .
وفي لقاء مع إذاعة امريكلي الجهوية من ولاية بوجدور،  أكد عضو اللجنة الوطنية المشرفة على المنافسات أن المسابقة تأتي في إطار البرامج الثقافية الخاصة بشهر رمضان و المتعلقة بالمديح الديني،  موكدا أنها ستتوج بحفل وطني تزامنا و ليلة القدر المباركة والتي من المنتظر أن تحتضنها ولاية أوسرد .
من جانبه المدير الجهوي للثقافة بولاية بوجدور السيد محمد محمد احمد المهدي وفي ذات اللقاء الذي نظمته إذاعة إمريكلي الجهوية،  أشاد بالمناسبة بتعاون الجماهير على مستوى كافة الدوائر وطنيا ، منبها إلى أن مثل هذه مسابقات تضيف للوضع العام نوع من التنافس الترفيهي وهو ما استحسنته الجماهير حسب تعبيره . 
للإشارة، فان الدائرة الناجحة في المسابقة على مستوى الولاية ستمثل الولاية في المسابقة الوطنية التي ستنظم ليلة القدر المباركة.  (واص)
090/105.