انطلاق أشغال الملتقى الموسع للأمناء و المحافظين ببئر لحلو المحررة

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 08 مارس 2018 (واص) -  انطلقت اليوم الخميس ببئر لحلو المحررة  أشغال الملتقى الموسع للأمناء و المحافظين الذي  تشرف على تنظيمه أمانة التنظيم السياسي،  بحضور رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو، السيد إبراهيم غالي .

و في كلمة له ،  قال مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية حمة سلامة "أن الملتقى يعد آلية سياسية تنظيمية داعمة لمختلف هيئات الجبهة و مؤسسات الدولة السياسية، العسكرية ، التنفيذية التشريعية و القضائية"، مبرزا انه يعتبر فرصة للتلاقي و التواصل و الاحتكاك المباشر لمختلف حلقات التنظيم من القمة للقاعدة و مناسبة للنقاش، وتبادل الأفكار".

وأضاف حمة سلامة " أن عقد الملتقى الموسع للأمناء والمحافظين في منطقة بئر لحلو المحررة والذي يصادف مرور 44 سنة على سقوط أول شهيد ، هو فرصة لاستحضار الملاحم والامجاد التي ضحى من أجلها الشهداء "، مضيفا أن عقده في الأراضي المحررة هو تأكيد على مواصلة الكفاح وتجسيد لبسط السيادة على كامل الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية .

كما أعتبر مسؤول أمانة التنظيم السياسي الملتقى الذي يأتي ضمن مقررات المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو " نهجا ثوريا اعتمدته الجبهة يهدف إلى تقوية الوحدة الثورية، تتلاقى فيه الأفكار والتجارب".

وتتواصل أشغال ملتقى الشهيد " دحان عبد القادر أحمد " الذي يعقد في بلدة بئر لحلو المحررة " تحت شعار " المقاومة والصمود .. لتعزيز المكاسب وفرض الوجود .   (واص)

090/105