رئيس الجمهورية يستلم أوراق اعتماد السفيرة الناميبية الجديدة لدى الجمهورية الصحراوية ببئر لحلو المحررة

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 08 مارس 2018 (واص) - تسلم اليوم الخميس رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي  أوراق اعتماد السفيرة شينگنگه باندولا كينو بمناسبة تعيينها سفيرة لدولة ناميبيا لدى الجمهورية الصحراوية، وذلك بمنطقة بئر لحلو المحررة .

وألتقى  الرئيس إبراهيم غالي  مع السفيرة كاينو التي نقلت له تحيات  الرئيس الناميبي  وتمنياته له وللشعب الصحراوي دوام الازدهار والتقدم  .

كما أكد رئيس الجمهورية للسفيرة كاينو  بأنها سوف تحظى بكل الرعاية والاهتمام وتقديم كافة التسهيلات لها وبما يمكنها من النجاح في عملها لخدمة العلاقات بين الجمهورية الصحراوية و ناميبيا، محملا إياها نقل تحياته الى القيادة الناميبية  وتمنياته لها بموفور الصحة والسعادة ولشعبها مزيدا من التقدم والازدهار  .

كما جرى بحث العلاقات ومجالات التعاون وسبل تعزيزها بين الجمهورية الصحراوية وناميبيا ،  حيث أكدت  السفيرة في تصريح لها لوسائل الإعلام الوطنية حرصها على بذل جهودها من أجل تعزيز وتطوير العلاقات والتعاون المشترك بين الدولة الصحراوية  ودولة ناميبيا .      

هذا وجرت مراسيم وتسليم أرواق الاعتماد بحضور ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا أبي بشرايا البشير .

كما استلم وزير الإعلام حمادة سلمى الداف نيابة عن وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتمادة السفيرة شي كانكا كاينو .

 وتشغل الدبلوماسية الناميبية شينگنگه باندولا كينو كذلك سفيرة معتمدة لدى بلادها لدى الجزائر ، كما شغلت سفيرة سابقة  لدى بلادها بكل من فرنسا وزيمبابوي . (واص)

090/105.