وفد من السفارة الصحراوية بكوبا يزور عددا من الجامعات الكوبية

هافانا (كوبا)، 24 يناير 2018 (واص) - شرع القائم بالأعمال بالسفارة الصحراوية بكوبا السيد محمد أعلي سالم مرفوقا بالملحق الثقافي بالسفارة الصحراوية السيد محمد عالي بزيارة لبعض الجامعات الكوبية في الفترة الممتدة من الـ 22 الى 23 يناير الجاري .

وقد زار الوفد جامعة ثيين فويكو المركزية ، حيث تم الاجتماع مع مدير العلاقات الدولية وعمداء الكليات ماغاليس دومينغويز وبربارة كومبانيوني وغيرها من السلطات والأساتذة، بالإضافة إلى الطلبة الصحراويين الدارسين بتلك الجامعة .

و اجتمع الوفد الصحراوي بجامعة العلوم الطبية برئاسة رئيس الجامعة دونا وأريليس فالكون هرنانديز، ونائب رئيس جامعة ديفيد كويستا دي لاس كاساس، كما جمعه لقاء مع الطلبة الصحراويين الدارسين هناك .  

كما اجتمع الوفد خلال زيارته للجامعات الكوبية بجامعة سانتا كلارا ، أين جمعته لقاءات مع السلطات الإدارية والبيداغوجية للجامعة وكذا مع الطلبة الصحراويين الدارسين بها .

وتناولت تلك اللقاءات  عددا من المواضيع المتعلقة بدراسة وتحسين الشراكة بين الجامعات الكوبية ووزارة التعليم والتربية الصحراوية ، وكذا مشاركة الطلبة في مختلف  الأنشطة التي تنظم بتلك الجامعات . (واص)

090/105.