تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الدفاع الوطني يقف على الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقطاع الناحية الثالثة

نشر في

ميجك (الأراضي المحررة)، 14 ديسمبر 2017 (واص) - تميز اليوم الثاني من زيارة العمل والتفتيش التي تقود وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال بتفقد وحدات وكتائب الجيش  الصحراوي المرابطة بمنطقة ميجك المحررة .
جولة التفتيش التي تدخل في إطار زيارات المعاينة التي يقوم بها السيد الوزير إلى مختلف نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، سمحت بالاطلاع وتفقد كافة الإمكانيات المادية والبشرية وكذا وحدات الدعم والإسناد التي تتوفر عليها الناحية ، وذلك لتكون في مستوى التحديات والرهانات المطروحة تحسبا لأي طارئ .
كما تلقى وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب البلال عرضا شاملا لحصيلة النشاطات التي نفذتها الناحية في إطار البرنامج السنوي لوزارة الدفاع لسنة 2017 .
كما كان له لقاء مع أركان ومقاتلي الناحية ، أعطى من خلاله السيد الوزير توجيهات وتعليمات ترمي إلى تحسين الظروف المعيشة والعمل بالوحدات, مما يسمح للأفراد بتقديم أداء افضل في سبيل تأمين الحدود والسهر على حماية الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية ، حاثا الجميع على بذل المزيد من الجهد واليقظة والاستعداد الدائم للتصدي لكل محاولات العدو المساس بأمن واستقرار المنطقة .
وفي ختام الزيارة ، وضع السيد الوزير حجر الأساس لبناء مرافق إدارية لامتدادات الناحية . (واص)
090/105.