وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثالثة في زيارة عمل وتفتيش

ميجك (الأراضي المحررة)، 13 ديسمبر 2017 (واص) - شرع اليوم الأربعاء وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال في زيارة عمل وتفتيش الى الناحية العسكرية الثالثة بمنطقة ميجك المحررة .

ولدى وصوله مرفوقا بهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، وجد في استقباله قائد الناحية العسكرية الثالثة المحفوظ الزين وأركان الناحية ،  أين أدت له وحدة من الجيش الصحراوي التحية الشرفية .  

وفي مستهل جولته استعرض الوزير وحدات من الناحية المرابطة بمنطقة ميجك المحررة ، وذلك للوقوف على مدى جاهزية المؤسسة العسكرية واستعدادها لكل الإحتمالات وكذا مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني .

ويواصل السيد الوزير  زيارته يوم غد بتفقد بعض الوحدات  والكتائب  والوقوف على الجاهزية البشرية والقتالية التي تتوفر عليها الناحية وعقد لقاء توجيهي مع أركان الناحية العسكرية الثالثة .

وكان وزير الدفاع الوطني اختتم جولته التفتيشية التي تدخل في إطار زيارات المعاينة والوقوف على مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني لسنة 2017 ، الى القطاع الشمالي لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بتفقد الوحدات القتالية المرابطة بنواحي الثانية ، ، الرابعة  ، الخامسة .

وتدخل جول المعاينة في إطار الاهتمام الذي توليه هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي للجيش وإبقائه على الجاهزية القتالية التامة تحسبا لأي طارئ . (واص)

090/105