بوحبيني يحيى يستقبل من طرف مساعد المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي

روما (ايطاليا)، 23 نوفمبر 2017 (واص) - استقبل اليوم الخميس بالعاصمة الايطالية روما رئيس الهلال الأحمر الصحراوي السيد بوحبيني يحيى من طرف مساعد المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي السيدة اليزاببت راسموسين.

اللقاء الذي جرى بحضور ممثل جبهة البوليساريو بايطاليا أميه عمار ومساعدته فاطمتو المحفوظ وأعضاء من منظمة "شيسب" ومساعدي المديرة ، تناول  اللقاء الشراكة الوثيقة القائمة بين المنظمتين حيث سجل الطرفان ارتياحهما للمستوى الذي وصلت اليه هذه العلاقات.

 وفي هذا الإطار عبرت السيدة اليزابيت عن شكرها وتقديرها لمؤسسة الهلال الأحمر الصحراوي على التعاون البناء والدعم المتواصل الذي يقدمه لأنشطة البرنامج المختلفة في مخيمات اللاجئين الصحراويين، مؤكدة على تثمينها للدور الفعال الذي يقوم به.

كما تم التطرق إلى الوضع الإنساني للاجئين الصحراويين الذي يواجه صعوبات كبيرة من جراء نقص مساهمة البلدان المانحة، حيث بحث الاجتماع بعض الأفكار التي من شأنها أن تحسن من الوضع وتستقطب مزيد من الاهتمام بوضعية هؤلاء اللاجئين.

وفي ختام اللقاء جدد رئيس الهلال الأحمر الصحراوي شكره وتثمينه لالتزام وتصميم المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي على التخفيف من معاناة اللاجئين الصحراويين. (واص)

090/105.