ر ئيس الجمهورية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بولاية العيون

ولاية العيون  01 سبتمبر 2017 (واص) -  أدى اليوم الجمعة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد  إبراهيم غالي صلاة عيد الأضحى المبارك بولاية العيون في جو من السكينة والخشوع وسط جمع غفير من المواطنين .

وقد أدى صلاة العيد إلى جانب رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو  الوزير الأول عضو الأمانة الوطنية عبد القادر الطالب عمر ومسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة وزير الدفاع الوطني عبد الله لحبيب البلال والمنسق مع المينورسة امحمد خداد والوزير بالرئاسة المكلف باللواء الاحتياطي محمد لمين البوهالي وزير العدل امربيه المامي الداي ، بالإضافة كبار المسؤولين في الدولة والجبهة .

وقد استمع الجميع بإنصات إلى خطبة العيد وما حملته من قيم ومواعظ ونصائح وما تطرقت له من قضايا المجتمع وما يجب عليه أن يكون الجميع من أجل رفعة الشعب وصيانة وحدته والحفاظ على مكاسبه من أجل تحقيق غاياته .

كما تناولت خطب العيد الواقع الذي يمر به الشعب الصحراوي،  منبهة على ضرورة اليقظة وبناء صرح المجتمع على الأمثلة الرفيعة الرشيدة التي حثت عليها تعاليم الدين الحنيف في التماسك والتضامن والتعاون في المجتمع .

وفي نهاية الصلاة تصافح المواطنون وتبادلوا التحايا والتهاني بالمناسبة،  راجين من الله أن يعيد المناسبة بالخير والنصر وجمع الشمل وتحقيق هدف الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال . (واص)

090/105.