تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اجتماع هيئة الاركان العامة للجيش يعكس الإرادة القوية والصلبة لقيادة جيش التحرير الشعبي الصحراوي

نشر في

 
الناحية العسكرية الرابعة (أمهيريز المحررة ) 29 أغسطس 2017(واص)-أكد إجتماع الهيئة العامة لأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي أن  الإرادة  القوية  والصلبة لقيادة الجيش الصحراوي تكمن من خلال  النهوض بالمؤسسة العسكرية والرفع من حالة الجاهزية لمواجهة مخططات العدو.
وأضاف  اجتماع أركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي الذي ترأسه رئيس الدولة ، الامين العام للجبهة والقائد الاعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي    إلى الارادة والعزيمة الصلبة لإطارات وقيادات جيش التحرير الشعبي الصحراوي والتي  تأتي أساسا من أجل  النهوض بالمؤسسة العسكرية والرفع من حالة التأهب لمواجهة كافة مخططات العدو المحتملة .
وأشاد إجتماع الاركان للخطة العامة  التي  رسمتها وزارة الدفاع الوطني للتجاوب مع أية تحديات قد تفرض علينا مستقبلا، ورفع قدراتنا العسكرية والأمنية للارتقاء الى مستوى ما تفرضه المرحلة أمام استمرار مظاهر العرقلة والتعنت التي يقوم بها النظام المغربي.
وكشف  إجتماع الاركان أن المرحلة تتطلب المزيد من تقوية الذات وشحذ أدوات المعركة الوطنية، انطلاقاً من قرارات المؤتمر الرابع عشر، بالتركيزعلى  كافة الجبهات وفي مقدمتها  تقوية جيش التحرير الشعبي الصحراوي وانتفاضة الاستقلال والجبهات الدبلوماسية والإعلامية والقضائية والقانونية.
للإشارة ،فقد انطلق اجتماع هيئة الاركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي  أمس الاثنين  بالناحية العسكرية الرابعة  .(واص).
090/97