رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة يثمن عاليا ما تميز به مقاتلوا جيش التحرير الشعبي الصحراوي من انضباط واستعداد

 

الناحية العسكرية الرابعة (أمهيريز المحررة ) 29 أغسطس 2017(واص)-ثمن عاليا رئيس الجمهورية،الامين العام للجبهة و القائد الاعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي ماتميز به مقاتلو جيش التحرير التحرير الشعبي الصحراوي من انضباط  واستعداد،جاء ذلك خلال ترأسه لأجتماع هيئة الاركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الرابعة.

وأشاد القائد الاعلى للقوات المسلحة بالنتائج  التي حققها أبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي ميدانيا داعيا إلى استمرارية المجهود المبدول وشموليته. 

وأكد رئيس الجمهورية  على ضرورة التجند والرفع من الجاهزية القتالية حفاظا على سيادة الدولة الصحراوية وترابها الوطني ، معبرا عن اعتزازه بالجيش  الصحراوي في مواصلة المهام المنوطة به دفاعا عن كرامة الوطن.

وعكف الاجتماع على  عدة عروض أهمها تدارس  الموسم التدريبي وافتتاح المدارس العسكرية2017/2018

و يأتي  انعقاد اجتماع أركان  جيش التحرير الصحراوي  انسجاماً مع أولويات المؤتمر الرابع عشر للجبهة والآفاق الجديدة التي يفتحها البرنامج الجديد لوزارة الدفاع الوطني وقرارات هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.

وفي ذات السياق ،فقد انطلق أمس الاثنين اجتماع هيئة الاركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بمقر قيادة الناحية العسكرية الرابعة

للتذكير،  سيخلص اجتماع هيئة الاركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الرابعة ببيان ختامي

(واص).

 

090/97