تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اجتماع هيئة أركان الجيش يؤكد الرفع من الاستعداد القتالي لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي

نشر في

الناحية العسكرية الرابعة (امهيريز المحررة ) 28 أغسطس 2017(واص)-اكد اجتماع هيئة الأركان العامة  لجيش التحرير الشعبي الصحراوي على الاستعداد القتالي التام لمقاتلي جيش التحرير الشعب الصحراوي وذلك خلال اجتماع توج اشغاله اليوم برئاسة الامين العام للجبهة ،رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي.
وأشاد الاجتماع باستعداد مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وشجاعتهم وصمودهم وتصديهم لاستفزازات ومؤامرات العدو، كما ثمنوا دعم كل الجهود والبرامج الهادفة إلى الرفع من الاستعداد القتالي للجيش وجاهزيته وتعزيز مقدراته البشرية والمادية.
وسجل الاجتماع ارتياحه الكامل لما جاء من  تطبيق للخطة التي رسمتها وزارة الدفاع الوطني من  السداسي الاول
و ثمن الاجتماع بالمقدرات الوطنية العالية التي يتحلى بها مقاتلي جيش التحرير الصحراوي   للتجاوب مع أية تحديات قد تفرض علينا مستقبلا، ورفع قدراتنا العسكرية والأمنية للارتقاء الى مستوى ما تفرضه المرحلة امام استمرار مظاهر العرقلة والتعنت التي يقوم بها النظام المغربي.
للإشارة، يأتي  انعقاد اجتماع الاركان   انسجاماً مع أولويات المؤتمر الرابع عشر للجبهة والآفاق الجديدة التي يفتحها البرنامج الجديد لوزارة الدفاع الوطني وقرارات هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي(واص).
090/97