تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"تظاهرة صحراء ماراتون" : اللجنة المشرفة تعلن النتائج النهائية

نشر في

ولاية السمارة ، 28 فبراير 2017 (واص) – أعلنت اللجنة المشرفة على التظاهرة الرياضية "صحراء ماراتون" في طبعتها الـ 17 عن نتائج الفائزين في السباق في مختلف المسافات.
و في سباق مسافة 42 كلم الذي يمتد من ولاية العيون إلى المحطة النهائية ولاية السمارة كان الفوز من نصيب الإيطالي جورجيو كاركاتير فيما احتل الاسبانيان فيسينتي كراند وخوان كارلوس سيلفادور المرتبة الثانية والثالثة على التوالي .
أما السيدات فكان الفوز من نصيب الإسبانية ماريا الينا بيريز، فيما كانت المرتبة الثانية من نصيب السويدية سارة هينيرز وأحتلت الإسبانية ماريا بيقونيا المرتبة الثالثة.
أما في سباق مسافات 21 كلم الذي انطلق من ولاية اوسرد كان الفوز من نصيب الإسباني رافائيل انخيل فيما أحتل الجزائري ميتشات محمد المرتبة الثانية وعادت المرتبة الثالثة للعداء الصحراوي البخاري سيدي وكاك.
وفي سباق السيدات عادت المراتب الثلاثة الأولى للإسبانيات ميري بونيت و إيفا اريفيلوا و ماريا لويسا.
أما سباق 10 كلم كانت المرتبة الأولى من نصيب العداء الصحراوي صلاح الدين اميدان  فيما عادت المرتبة الثانية والثالثة للعدائين ، الجزائري مصطفاوي محمود  والصحراوي  بشرايا  الني البشير .
وفي السباق القصير 5 كلم عاد الفوز من نصيب الإسباني روبيرت قارثيا، فيما عادت المرتبة الثاني والثالثة للعدائين الصحراويين أحمد بوجمعة و المحجوب محمد . (واص)
090/105