رئيس الجمهورية يشيد بصمود جماهير الأرض المحتلة

الشهيد الحافظ 04 يناير 2017 (واص) - أشاد اليوم الأربعاء  رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، بصمود وتضحيات وبطولات جماهير الأرض المحتلة في مواجهة الممارسات القمعية المغربية الشنيعة .  

رئيس الجمهورية وفي كلمته خلال إشرافه اليوم على تنصيب المجلس الأعلى للقضاء بمقر رئاسة الجمهورية حيا "جماهير انتفاضة الاستقلال عامة، على نضالاتها وبطولاتها وتضحياتها"،  متوجها بتحية خاصة إلى أبطال ملحمة "أكديم إيزيك" الذين قدموا درساً رائعاً من الوطنية والإخلاص والتشبث بحقوق الشعب الصحراوي ورفضهم لمحاكم الاحتلال الغاشم.

كما حيا رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو  الهبة التضامنية الواسعة معهم، وطنياً ودولياً، ونؤكد لهم - يضيف السيد الرئيس - "بأننا على الدرب سائرون، وأن النصر حتمي ولا بديل عن استكمال الجمهورية الصحراوية لسيادتها على كامل ترابها الوطني".

و توجه رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالتحية إلى أبطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي الميامين الذين برهنوا على إرادتهم الراسخة في القيام بواجهم المقدس في الذود عن حرمة الوطن والتصدي لتهديدات ومناورات العدو.  (واص)

090/105.