رئيس الجمهورية يتفقد المراكز الخلفية لنواحي جيش التحرير الصحراوي

الشهيد الحافظ 02 يناير2017(واص)- تفقد صباح اليوم الاثنين الامين العام للجبهة و القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي المراكز الخلفية لنواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي،رفقة  وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب و هيئة الأركان العامة للجيش.

ووقف القائد الاعلى للقوات المسلحة   خلال زيارته التفقدية على ما تضمه هذه المراكز من قوة بشرية و هياكل و آليات و مؤن خاصة بالدعم اللوجيستي لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، أين  عاين و تلقى شروحات حول طريقة تسيير عمل هذه المراكز ..

وفي السياق ذاته ،دعى الامين العام للجبهة الى ضرورة الرفع من مستوى الجاهزية و استغلال الإمكانيات المتاحة مشجعا في نفس الوقت الجهود المبذولة في هذا الميدان..

و شملت الجولة التفقدية  ايضا المستشفى العسكري للشهيد  بلة أحمد زين، أين وقف  رئيس الجمهورية على كل الهياكل و الإمكانيات وكذا سير برامج  المستشفى .

وتعد هذه الجولة   محطة  ختام للجولة التفتيشية استكمالا للجولة التي قادته إلى نواحي   جيش التحرير الصحراوي الصحراوي و مختلف هياكل و امتدادات وزارة الدفاع الوطني   تنفيذا لخطة الاستنفار التي أقرتها هيئة الأركان العامة للجيش ، في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع المبرمجة بهدف تطوير القوات الصحراوية والرفع من القدرات القتالية.(واص).  .

 

130/97/090