تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ السيد جمال ولد عباس بعد تزكيته أمينا عاما لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري

نشر في

بئر لحلو 23 أكتوبر 2016 ( واص ) - هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائرية السيد جمال ولد عباس بعد تزكيته لهذا المنصب من طرف مناضلات ومناضلي الحزب أمس الأحد.
واعتبر رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة ، أنه على ثقة في أن الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري سيكون في مستوى التطلعات وحجم التحديات والقدرة على السير بهذا الحزب العتيد على نهجه الدائم، القائم على خدمة الجزائر وتكريس مبادئ وأهداف ثورة الأول من نوفمبر المجيدة ، بقيادة فخامة الرئيس المجاهد الكبير عبد العزيز بوتفليقة
نص الرسالة :
الجبهة الشعبية لتحرير  الساقية الحمراء ووادي الذهب
                           الأمين العام
بئر لحلو 23 أكتوبر 2016
السيد جمال ولد عباس ، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري،
السيد الأمين العام والأخ العزيز :
يطيب لي، باسم قيادة ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، أن أتقدم إليكم بأحر التهاني بمناسبة تزكيتكم أميناً عاماً لحزب جبهة التحرير الوطني.
ولا شك أن هذا الإجماع الذي حظيتم به إنما يعكس ما تتمتعون به من ثقة وتقدير لدى مناضلات ومناضلي حزب جبهة التحرير الوطني.
وإننا من جانبنا لعلى ثقة في أنكم ستكونون في مستوى التطلعات وحجم التحديات والقدرة على السير بهذا الحزب العتيد على نهجه الدائم ، القائم على خدمة الجزائر وتكريس مبادئ وأهداف ثورة الأول من نوفمبر المجيدة ، بقيادة فخامة الرئيس المجاهد الكبير أخينا عبد العزيز بوتفليقة.
وإننا، في هذا المقام، لنسجل بافتخار واعتزاز الموقف الثابت لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري الداعم لكفاح الشعب الصحراوي العادل من أجل الحرية والاستقلال، والذي يجسد ذلك الموقف الشامل، المبدئي والتاريخي، للجزائر الشامخة وشعبها الشقيق.
وإذ نتقدم لسلفكم، السيد عمار سعداني، بعبارات التقدير لجهوده ومساعيه الخيرة، وبالأمنيات له بالشفاء ودوام الصحة والعافية، فإننا نؤكد لكم إرادتنا الصادقة في تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والصداقة التي تجمع بين حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري وجبهة البوليساريو.
كل التوفيق والنجاح في مهامكم النبيلة وتقبلوا، السيد الأمين العام والأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام.
إبراهيم غالي ، الأمين العام لجبهة البوليساريو
( واص ) 090/500/100