تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يعقد اجتماعا تحضيريا للدورة الثالثة للأمانة الوطنية المقررة يوم 08 أكتوبر

نشر في

الشهيد الحافظ 05 أكتوبر 2016 (واص) – عقد اليوم المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو اجتماعا تحضيريا برئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ، خصص للتحضير للدورة الثالثة للامانة الوطنية المقررة يوم السبت، 08 أكتوبر 2016 .
الاجتماع خصص لدراسة التقرير الذي سيقدمه المكتب الدائم للأمانة الوطنية إلى الدورة العادية الثالثة للأمانة،  والذي يتناول بالعرض والتحليل مختلف جوانب القضية الوطنية، بالتركيز على الفترة بين الدورتين الثانية والثالثة، مع تحديد جملة من الإستنتاجات والخلاصات وآفاق العمل المستقبلي، في إطار تطبيق مقررات المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو .
وتوقف الاجتماع عند الوضعية الراهنة التي تشهد تصعيداً خطيراً من طرف دولة الاحتلال المغربي وممارساتها الاستفزازية وانتهاكاتها الجسمية لحقوق الإنسان، مع استمرارها في فرض الحصار والتضييق على الأراضي المحتلة ونهب الثروات الطبيعية الصحراوية.
كما كان الإجتماع مناسبة استعرض فيها المكتب الدائم التحضيرات الجارية لأهم الاستحقاقات المقررة في الفترة المقبلة كالمهرجان الوطني للثقافة والفنون الشعبية والمهرجان العالمي للسينما في الصحراء الغربية واليوم الوطني للخيمة وغيرها من الفعاليات التي ستقام في ولاية الداخلة، بالتزامن مع الذكرى الواحدة والأربعين لإعلان الوحدة الوطنية. (واص)
090/105/500.