تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رابطة الطلبة الصحراويين بكوبا تشارك في النسخة الثامنة من مخيم خوليو انتونيو مييا

نشر في

هافانا (كوبا)، 20 غشت 2016 (واص) - تشارك مجموعة من الطلبة الصحراويين في فعاليات المخيم الشبابي خوليو انتونيو مييا الذي ينظمه المعهد الكوبي للتضامن مع الشعوب بمشاركة طلبة من مختلف الجنسيات.
المخيم أشرفت على افتتاحه السيدة كينيا سيرانو رئيسة المعهد الكوبي للتضامن مع الشعوب وعضو البرلمان  الكوبي ، التي عبرت في كلمتها الافتتاحية عن تضامن كوبا حكومة وشعبا مع الشعب الصحراوي حتى تحقيق استقلاله التام.
  المشاركة الصحراوية في النسخة الثامنة من هذا المخيم حملت اسم الشهيد محمد عبد العزيز وستقوم بالعديد من الأنشطة السياسية والثقافية التوعوية كما ستشارك في باقي فعاليات المخيم.
وفي هذا السياق التقت المجموعة المشاركة في المخيم بممثلين عن المعهد الكوبي للتضامن مع الشعوب وعن المنظمة القارية لطلبة امريكا اللاتينية والكاريبي واتحاد الطلبة الكوبي حيث وضعوهم في آخر مستجدات القضية الصحراوية ، وكذا تبادل وجهات النظر في السياسات الشبانية ودور الطلبة في الدفع بعجلة الثورة إلى الأمام. 
للتذكير،  ستنطلق النسخة الأولى من كأس الشهيد محمد عبد العزيز  لكرة القدم في الأيام القادمة والتي ستشارك فيها معظم الجامعات الكوبية. (واص)
090/105.