رئيس الجمهورية يلتقي الوفد القادم من المناطق المحتلة المشارك في الجامعة الصيفية

ولاية بومرداس (الجزائر) 10 غشت 2016 (واص)- التقى رئيس الجمهورية و الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، مساء اليوم الاربعاء بالوفد القادم من المناطق المحتلة المشارك في اشغال الجامعة الصيفية لاطر الدولة الصحراوية جامعة الشهيد محمد عبد العزيز.

و حضر اللقاء الى جانب رئيس الجمهورية، السفير بالجزائر السيد بشرايا حمودي بيون، وزير الارض المحتلة و الجاليات السيد محمد الولي اعكيك، الى جانب كل من المستشارين لدى الرئاسة السيد عبداتي ابريكة و السيد لحريطاني لحسن.

و خلال اللقاء، اطلع الوفد الحقوقي القادم من الارض المحتلة رئيس الجمهورية على آخر تطورات انتفاضة الاستقلال السلمية، و مسلسل الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف دولة الاحتلال المغربي في حق المواطنين الصحراويين العزل.

و ابرز الناشط الحقوقي الصحراوي محمد المتوكل، خلال اللقاء بان مشاركة الوفد هي تأكيد على نضالات و كفاح المواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة، مؤكدا على ان انتفاضة الاستقلال اصبحت تكتسح شوارع المدن الصحراوية المحتلة.

كما كان للوفد القادم من المناطق المحتلة لقاءا مع رئيس الجامعة الصيفية وزير البناء و اعمار الاراضي المحررة السيد محمد لمين البوهالي. (واص)

090/110/130