الأمين العام لولاية مستغانم الجزائرية يستقبل القنصل الصحراوي بالغرب الجزائري

مشتغانم (الجزائر)، 03 غشت 2016 (واص) – استقبل أمس الاثنين القنصل الصحراوي بالغرب الجزائري السيد موسي سلمى رفقة الأمين الجهوي للشبيبة بولاية العيون من طرف السيد الأمين العام لولاية مستغانم السيد بلفار بشير رفقة مدير الشباب والرياضة بمقر الولاية.

الزيارة تأتي  في إطار الجولة التي يقوم بها القنصل الصحراوي لولايات الغرب الجزائري التي تحضن مخيمات صيفية خاصة بالأطفال الصحراويين ، أين كان اللقاء فرصة لإطلاع سلطات الولاية على مستجدات القضية الصحراوية والواقع الإنساني للاجئين الصحراويين ، وكذا تقديم الشكر للسلطات الولائية على التكفل المميز  بالأطفال الصحراويين وظروف إقامتهم بالمخيم الصيفي التابع للولاية ،إضافة الى سبل تنويع البرامج والأنشطة الثقافية والترفيهية الموجهة للأطفال بالمخيم .

من جهته الأمين العام لولاية مستغانم أكد على العلاقة المتميزة بين الشعبين الصحراوي والجزائري ، وموقف الجزائر من القضية الصحراوية،  مبديا كامل الاستعداد لتوفير كل متطلبات  برنامج المخيم ، والتكفل بالاحتياجات الضرورية للأطفال ومرافقيهم ، وهو ما أشار إليه مدير الشباب والرياضة بالولاية الذي عبر بدوره عن ارتياحه لسلوك الأطفال الصحراويين والمسؤولية التي يتحلى بها مرافقيهم. (واص)

090/115.