تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"استقلال الصحراء الغربية سيعطي قيمة مضافة للعالم وإفريقيا" (الأمين العام لاتحاد الفلاحين الجزائريين)

نشر في

الجزائر، 26 يوليو 2016 (واص)-  أكد الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين السيد محمد عليوي أمس الاثنين بالجزائر العاصمة أن "الصحراء الغربية تعطي قيمة مضافة للعالم العربي و لإفريقيا"،  مذكرا بدعم الجزائر الثابت والدائم للقضية الصحراوية.
و صرح السيد عليوي لدى استقباله والي ولاية العيون ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد يسلم بيسط  مرفوقا بوفد سياسي أن "الصحراء الغربية تعطي قيمة مضافة للعالم العربي و لإفريقيا و بخاصة لاتحاد المغرب العربي، مشيرا  إلى أن المسالة الصحراوية من صلاحيات الأمم المتحدة التي تواصل جهودها من اجل تنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي و ذلك بهدف بناء مغرب عربي كبير و قوي و موحد لصالح الشعوب".
كما أعرب الأمين العام لاتحاد الفلاحين الجزائريين عن أمله في "رؤية الجمهورية الصحراوية عما قريب تشارك كدولة حرة وذات سيادة في أحداث كبرى عربية منها و افريقية"،  داعيا "الشعب الصحراوي إلى مواصلة كفاحه من اجل انتزاع استقلاله".
و ذكر السيد محمد عليوي بأن "الجزائر كونها رائدة في الكفاح من اجل التحرر تدعم الصحراء الغربية و جميع البلدان التي تقوم بثورات من اجل استقلالها لأنها قضية عادلة". (واص)
090/105/700.