رئيس الجمهورية يشيد بصمود المعتقلين السياسيين الصحراويين

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 05 يوليو 2016 (واص) – أشاد  رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد خطري آدوه بصمود المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية.  

وقال رئيس الجمهورية  في رسالة وجهها إلى المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية بمناسبة حول عيد الفطر المبارك " إنكم، أيها الرفاق، تقارعون الاحتلال في عقر داره، بإيمان أقوى من أن ينال منه جلادوكم، لأنكم دعاة سلام وحملة رسالة رفيعة لن تدنسها فعال سجانيكم الدنئية، وأصحاب قضية عادلة منتصرة لا محالة، وأبناء شعب، قوي الشكيمة، ماض نحو انتزاع حقوقه المشروعة مهما كلفه ذلك من تضحيات وعطاءات. فلا تهنوا، فأنتم الأعلون، لأنكم أقوى حجة من المحتلين ولأن العدالة، وإن تأخرت، تتحقق في النهاية، ولأنه ما ضاع حق وراءه مطالب.

وعبر الأمين العام لجبهة البوليساريو عن تضامن وتآزر وفخر واعتزاز كافة الشعب الصحراوي من مختلف تواجدا ته مع المعتقلين السياسيين الصحراويين ، ، مجددين العهد على "مواصلة الكفاح حتى تحقيق النصر وبناء الدولة الصحراوية مستقلة على كامل ترابنا الوطني، وسيكون نجاح المؤتمر الاستثنائي القادم بحول الله مدخل المرحلة جديدة من الانتصارات والانجازات على طريق النصر النهائي." (واص)

090/105.