الشبيبة الاشتراكية الهولندية تجدد موقفها الداعم لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير .

أمستردام (هولندا)،  21 يونيو 2016(واص) - جدد رئيس الحزب الاشتراكي الهولندي موقف حزبه الداعم لتقرير مصير الشعب الصحراوي بكل حرية ، معربا عن  إدانته لنهب الثروات الطبيعية الصحراوية ،جاء ذلك على هامش أشغال مؤتمر الشبيبة الاشتراكية الهولندية بأمستردام.

و تدارس المؤتمر مجموعة من القضايا كتوظيف الشباب من خلال إيجاد حلول لمشكلات الشباب و اللاجئين و العمل والقضايا السياسية الراهنة ،و قد شارك في المؤتمر رئيس الوزراء الهولندي مارك روت، ورئيس الحزب الاشتراكي

و أكد رئيس الوزراء الهولندي أن حكومة بلاده تتعامل مع  المنتوجات القادمة من الصحراء الغربية و فلسطين أنها قادمة من أراضي محتلة.

وقد شارك وفد عن اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب في أشغال المؤتمر الذي انعقد في الفترة من  18 و19  يونيو2016 في أمستردام،تحت عنوان "العمل، والتوظيف و الشباب و المرأة" و يتكون من السيد  حمدي محمد يوسف المكلف بالعلاقات الخارجية و العصرية  محمد الطالب نائب رئيس المنظمة العالمية اليوزي .

و قد شارك الوفد الصحراوي في جميع ورشات المؤتمر و من أهمها  ورشة حول تاريخ الديمقراطية الاجتماعية  ، المرأة في الحياة السياسية وأخرى  حول النشاطات الشبانية. (واص).

090/105.