تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي يعزي الشعب الصحراوي ويجدد موقف كوبا الثابت والداعم لكفاحه

نشر في

هافانا (كوبا)، 09 يونيو 2016 (واص) اعرب السيد خوسي انتونيوماشادو، نائب رئيس مجلس الدولة الكوبي، عضو المكتب السياسي الأمين المساعد للحزب الشيوعي الكوبي عن تعازيه الحارة للشعب الصحراوي في وفاة الزعيم الخالد الرئيس محمد عبد العزيز خلال توقيعه لسجل التعازي في مقر سفارة الجمهورية الصحراوية بهافانا . مجددا موقف بلاده الثابت والداعم  واللامشروط تجاه كفاح الشعب الصحراوي.
السيد ماشادو فينتورا كان مرفوقا بوفد هام من رجالات الدولة الكوبية يتكون خاصة من كل من السادة خوسي انتونيو بالاقير عضو أمانة الحزب الشيوعي الكوبي رئيس قسم العلاقات الخارجية والسيد مارسيلينو ميدينا وزيرالخارجية .
وفي كلمته، عدد  السيد خوسي انتونيو ماشادو فينتورا مناقب الراحل محمد عبد العزيز واصفا إياه بالرجل المخلص والصديق الوفي لكوبا.
للتذكير، أعلنت كوبا في وقت سابق حدادا رسميا لمدة يومين خلالها نكست الاعلام في كل مؤسساتها على رحيل الرئيس محمد عبد العزيز، وقد توافد ممثلو المؤسسات والمنظمات الكوبية على مقر السفارة الصحراوية لتوقيع سجل التعازي، بالإضافة الى مشاركة السفير الكوبي لدى الجمهورية الصحراوية في مراسيم تشييع الرئيس وتسليمه رسالة تعزية من فخامة الرئيس الكوبي السيد راول كاسترو روس  للقيادة الصحراوية.
   120/ 090(واص)