تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يبعث برسالة الى المؤتمر السابع للحزب الشيوعي الكوبي

نشر في

بئر لحلو ( الأراضي المحررة ) 20 أبريل 2016 (واص) - بعث الامين العام لجبهة البوليساريو ،رئيس الجمهورية برسالة الى المؤتمر السابع للحزب الشيوعي الكوبي ، هنأه فيها على هذه المحطة التاريخية لتقييم المسيرة البطولية لكفاح الشعب الكوبي .
وحي في الامين العام لجبهة البوليساريو  الانتصارات الكبرى التي حققها الشعب الكوبي تحت قيادة الحزب الشيوعي الكوبي سواء على الواجهة المحلية أو الدولية .
و ثمن  الرئيس الصحراوي بشكل خاص الدعم الكبير الذي قدمه الحزب الشيوعي الكوبي و الشعب الكوبي من اجل المساعدة في تحرير وتقدم الكثير من الشعوب الأفريقية ومن أمريكا اللاتينية على غرار  الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
 
وعبر رئيس الجمهورية عن اقتناعه بأن المؤتمر السابع للحزب الشيوعي الكوبي سيدفع بأفكار الحزب وتوجهاته الطلائعية الى الأمام و يدعم الإستراتيجية الناجحة و أهداف التنمية الاقتصادية و الكفاح من اجل السلام .
نص الرسالة :
بإسم الشعب الصحراوي ، وبإسم الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو و أصالة عن نفسي نعبر لكم عن خالص تهانينا الحارة بمناسبة انعقاد المؤتمر السابع للحزب الشيوعي الكوبي الذي بلا شك سيكون محطة لتقييم المسيرة البطولية لكفاح الشعب الكوبي .
وفي هذا الصدد نحيي الانتصارات الكبرى التي حققها الشعب الكوبي تحت قيادة الحزب الشيوعي الكوبي ن سواء على الواجهة المحلية او الدولية وفي هذا السياق نريد ان نبرز لكم بشكل خاص الدعم الكبير الذي قدمه حزبكم و شعبكم من اجل المساعدة في تحرير وتقدم الكثير من الشعوب الأفريقية ومن أمريكا اللاتينية و التي يوجد من ضمنهم بلدنا الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
إننا مقتنعون بان المؤتمر السابع للحزب الشيوعي الكوبي سيدفع بأفكار الحزب وتوجهاته الطلائعية الى الأمام و يدعم الإستراتيجية الناجحة و أهداف التنمية الاقتصادية و الكفاح من اجل السلام . واص ).