ديسمبر 2018

المؤسسة الإعلامية الصحراوية تدعو إلى ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي ومرافقة المعتقلين السياسيين الصحراويين

الشهيد الحافظ 30 ديسمبر 2018 (واص) - دعت المؤسسة الإعلامية ، كل الصحفيين إلى ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي باتجاه المرافعة عن القضية الوطنية ومرافقة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية ، خاصة معتقلي أكديم إزيك .

الإعلاميون الصحراويون يستحضرون جهود نظرائهم بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية المغربية

الشهيد الحافظ 30 ديسمبر 2018 (واص) - استحضرت الأسرة الإعلامية الصحراوية أمس السبت جهود الإعلاميين الصحراويين في المناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية المغربية ، وعطاءهم النبيل من أجل خدمة أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال.

الإعلاميون الصحراويون بالمناطق المحتلة يهنئون الأسرة الإعلامية الصحراوية على المكاسب المحققة رغم الظروف القاسية التي يفرضها الاحتلال

الشهيد الحافظ 30 ديسمبر 2018 (واص) - توصلت الأسرة الإعلامية الصحراوية برسالة تهنئة من الإعلاميين الصحراويين في الأرض المحتلة ، على المكاسب المحققة طيلة الأربعة عقود الماضية رغم الظروف القاسية التي يفرضها الاحتلال المغربي .

وجاء في رسالة الإعلاميين الصحراويين بالمناطق المحتلة

الأسرة الإعلامية تنظم وقفة تضامنية مع الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة والمعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية

الشهيد الحافظ 29 ديسمبر 2018 (واص) - نظمت الأسرة الإعلامية أمس السبت وقفة تضامنية مع الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة ومع المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.

الأسرة الإعلامية الصحراوية تثمن دور الوسائط الإعلامية الجزائرية في مرافقة كفاح الشعب الصحراوي العادل

الشهيد الحافظ 30 ديسمبر 2018 (واص) - ثمنت الأسرة الإعلامية الصحراوية في يومها الوطني المصادف للثامن والعشرين من ديسمبر ، الدور الذي لعبته وتلعبه الوسائط الإعلامية الجزائرية في مرافقة كفاح الشعب الصحراوي العادل من أجل الحرية والاستقلال.

القرارات المتتالية لمحكمة العدل الأوروبية كرست المملكة المغربية كقوة احتلال عسكري لا شرعي للصحراء الغربية (رئيس الجمهورية)

قاعدة الشهيد هداد 30 ديسمبر 2018 (واص)- اكد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن القرارات المتتالية لمحكمة العدل الأوروبية شكلت رداً قاطعاً على كل مزاعم المملكة المغربية، وكرستها كقوة احتلال عسكري لا شرعي للصحراء الغربية، و ذلك في كلمته بمناسبة اختتام أشغال ندوة العلاقات الخارجية، امس السبت بقاعدة الشهيد هداد.

رئيس الجمهورية يشيد بحجم و نوعية المكاسب الدبلوماسية المحققة لسنة 2018

قاعدة الشهيد هداد 30 ديسمبر 2018 (واص)- أشاد رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، بحجم ونوعية المكاسب الدبلوماسية التي تحققت خلال سنة 2018، و ذلك في كلمة بمناسبة اختتام أشغال ندوة العلاقات الخارجية التي نظمت أيام 27-28-29 ديسمبر الجاري بقاعدة الشهيد هداد، بحضور عدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة والسلك الدبلوماسي.

رئيس الجمهورية يعزي نظيره النيجيري في وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية نيجيريا الفدرالية

بئر لحلو 30 ديسمبر 2018 (واص) - أعرب رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، عن بالغ تعازيه لنظيره النيجيري السيد محمدو بوهاري ، في وفاة الرئيس النيجري الأسبق السيد شيهو شقاري.

وأعرب الرئيس في رسالة له نيابة عن الشعب الصحراوي وباسمه الخاص ، عن عميق حزنه وأساه في وفاة رجل الدولة الكبير السيد شيهو شقاري الرئيس الأسبق لجمهورية نيجيريا الفدرالية.

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي

الشهيد الحافظ 30 ديسمبر 2018 (واص) - ترأس اليوم الأحد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، وذلك بمقر وزارة الدفاع الوطني .

تفتيش استفزازي لمعتقل سياسي صحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك وترحيل آخر إلى سجن العرجات

تيفلت ( المغرب ) 30 ديسمبر 2018 (واص) - في ظروف غير إنسانية ومهينة يتواجد المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك سيدي عبد الله أبهاه بالسجن المحلي تيفلت2 ، إذ يتعرض وباستمرار لحملات تفتيش وسوء المعاملة القاسية على يد موظفي السجن حسب ما أفادت به عائلة المعتقل السياسي الصحراوي لرابطة حماية السجناء الصحراويين.

الصفحات